شلة نوم ومرعى وقلة صنعه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دع العقل وتمتع بالدلاخة

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ادخلو وراح تلقون مايسركم موضوع خطييييييييييييييييير

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
معذبة الصراصير نونه

معذبة الصراصير نونه

ادخلو وراح تلقون مايسركم موضوع خطييييييييييييييييير Empty
مُساهمةموضوع: ادخلو وراح تلقون مايسركم موضوع خطييييييييييييييييير   ادخلو وراح تلقون مايسركم موضوع خطييييييييييييييييير Icon_minitimeالجمعة يناير 02, 2009 4:08 am

السلام علاكم
هاااااياااات بقول لكم موضوع خطير وهو حياتي العمليه
ابدأ بسم الله كنت في بطن امي ترى كنت اشوفكم What a Face المهم يوم ولدت شافتني امي واستبشرت خير قالت هذي اللي بتجيبها هذي اكيد نابغه study وفي يوم من الايام كبرت وصار عمري واحد لان عمري قبل صفر خخخخخخخخخ حلوه هذي وكبرت احلام امي ودخلت المردسه وامي كل يوم تتأملني غبشه Sleep وتقول في داخلها لوفيه ثنتين زيها بس كان المملكه بخير وكل يوم اسرح وانا لابسه الشريطه rendeer وماخذه الفسحه سندوش وعصير ومرت الثواني والدقائق والايام والاسابيع والشهور والسنين وكبرت مع الايام وكمان كبرت احلام امي وصار عمري 2و3و4 الـــــــــــــــــــى ان صار خمس طعش queen العمر زي ماانتو عارفين تشفير لدواعي امنيه وفي يوم اغبر مشؤوم اسود طلبت دكتورة الحشرات شي...........؟؟؟؟ اتحداكم تعرفون اللي تجاوب لها واحد من اللي طلبته الدكتوره يلا بسرعه قولو ماعرفتوه بقول وامري لله طلبت صرصور وش طلبت يالله كلنا بصوت عالي affraid صرصووووووووووووووووووووور طبعا اختكم في الله ماحضرت معملين والاسبوع الثالث قلت مابدهاش ورضخت للامر الواقع وبدات مرحلت البحث عن صرصووور وانا في خضم المعركه هههه اتت امي لمساعدتي اخس يالعنقليزي lol! وانا اسمع صوت الضمير داخلها لعنت الله عليك وعلى مستقبلك ليتني ما ضيعت عمري وانا اتأمل نباغتك المهم مالكم بالطويله وجدنااااه نعم وجدناه هههه وطبعا اخذته وحطيته في علبة جبنة بوك وحطيت معه صالومي عشان مايلحقه جوع المهم بعدها قلت كفايه اللي جا Laughing لامي بسببي وتقاولت مع احدى عاملات الجامعه تجيب لي صرصور الواحد بعشره ريال اخخخخخخخخخ يالقهر Evil or Very Mad Evil or Very Mad لكن كل شي يهون في سبيل العلم اخس يالدوفره study
اذاحبيتو اقول لكم مغامرتي مع الصرصور داخل المعمل ارفعو اصابعكم وانا بالخدمه تقبلو تحياة معذبة الصراصير[[
مشروع طقاقة
حكومتنا @_@
حكومتنا @_@
مشروع طقاقة

مُساهمةموضوع: رد: ادخلو وراح تلقون مايسركم موضوع خطييييييييييييييييير   ادخلو وراح تلقون مايسركم موضوع خطييييييييييييييييير Icon_minitimeالجمعة يناير 02, 2009 6:09 pm

اكثر شي محزني في قصة طفولتك هو الصرصوور lol!

بس انت كذا يالاحياااء دايم مجرمين خخخخخخخخخخخ

هلا خيتوووو شكيت في شخصيتك لكن ياليت تفصحين اكثر علشان يكون التعامل على اساس المعرفة <<يلعن أم الفلسفة

منورة وكملي قصة طفولتك التحيفة
$_الدنجااارهـ_$
مشرفة منتدى الدجة والفلة
مشرفة منتدى  الدجة والفلة
$_الدنجااارهـ_$

مُساهمةموضوع: رد: ادخلو وراح تلقون مايسركم موضوع خطييييييييييييييييير   ادخلو وراح تلقون مايسركم موضوع خطييييييييييييييييير Icon_minitimeالثلاثاء يناير 06, 2009 9:45 pm

يااااسلااااااااااام على القصه

أحلى مافيها الصراحة في العمر صفر ياحظك أناأتذكر ماجا عمري صفر

بعدين عمرك الكذبي مثل عمري تصيرين صقيقتي Laughing

<<<ييلعن أم اللزقه

على العموم لزم نسوي قسم باسمك>>الصرصور والمعذبه<<خخخخخ

حيااااتس الله ياقلبي What a Face

ادخلو وراح تلقون مايسركم موضوع خطييييييييييييييييير
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-